أفضل قرى الساحل الشمالي وفوائد الاستثمار بها

blog

اتجهت جهود الدولة في هذه الآونة إلى التنمية والاستثمار في المدن الجديدة وتأتي مشروعات الساحل الشمالي ضمن هذه المشاريع المستقبلية للدولة، حيث تتمتع مدينة الساحل الشمالي بالعديد من المزايا المختلفة مثل الموقع المثالي في أقصى شمال مصر.

قُسم الساحل الشمالي إلى 4 مناطق رئيسية يطلون على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه النقية، وتضم هذه المناطق العديد من المناطق الترفيهية التي يأتيها السياح والعملاء كي يتمتعون بكافة مفاهيم السعادة والرفاهية، وتعد قرى سيدي حنيش بالإضافة إلى قرى سيدي عبد الرحمن من الوجهات الأساسية التي يتجه إليها العملاء.

تعتبر مدينة الساحل الشمالي هي الوجهة الاستثمارية المستقبلية للدولة كي تصبح أفضل المدن الساحلية التي تجذب السياح والمستثمرين، لذلك فهي تحتوي على العديد من الفنادق والمشاريع السكنية التي توفر شاليهات متنوعة المساحات والأسعار.

علاوة على احتواء الساحل الشمالي على عدة أماكن أثرية مميزة يأتيها الجميع كي يتمتعوا بمعرفة تراث مصر، منها مشروعات مدينة العلمين الجديدة، كما تم توفير الخدمات والمرافق الأساسية بها من مستشفيات ومدارس وجامعات راقية حتى يصبح الساحل مدينة متكاملة تصلح لعيش بها طوال العام وليس في فصل الصيف فقط.

يمكنك الاطلاع على دليل مشروعات الساحل الشمالي واختيار الوحدة والمشروع المناسب لك.

أفضل القرى الساحلية في مدينة الساحل الشمالي
تعرف على مدينة الساحل الشمالي والمزايا التي تضمها والقرى الساحلية المبهرة.

فوائد الاستثمار في الساحل الشمالي

يظن الكثيرون أن مدينة الساحل الشمالي هى منطقة هامشية لا يراها جميع المستثمرين ولكنها ليست كذلك بل هي أفضل السواحل المصرية التي تتمتع بعوامل جذب متعددة، فقد أصبحت قريبة لكافة المدن والمحافظات بعد الثورة العارمة من الطرق والكباري التي وفرتها الدولة، ويمكنك الاطلاع على أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي واختيار ما يناسبك.

حيث أصبحت تقترب كثيرًا من القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرهم الكثير، كما شملت العديد من المناطق الترفيهية التي للكبار والصغار مثل مدن الألعاب المائية أكوا بارك، الشواطئ الساحلية المتميزة، ومطاعم وكافيهات تقدم أفضل مستوى خدمي.

يضم الساحل الشمالي العديد من المتاحف الأثرية والمزارات السياحية المبهرة التي يأتيها الباحثين عن معرفة الحضارة المصرية القديمة، وتتمثل هذه المناطق فيما يلي:

  • متحف العلمين العسكري.
  • كهف متحف روميل.
  • حمام كليوباترا.
  • المدينة التراثية.
  • المتحف الحربي.

يوجد العديد من القرى الساحلية التي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية والشاليهات المتنوعة من حيث المساحة، فإذا كنت من الباحثين عن فرص استثمارية مميزة يجب عليك امتلاك وحدتك المثالية هناك، وهناك عدة نصائح عقارية قد تفيدك في اختيار الوحدة التي تناسبك.

مشاريع الساحل الشمالي
تتمتع كافة القرى الساحلية بتصميم مذهل على أحدث الطُرز الاوروبية كي يخلقون مدينة متكاملة وبأحدث المقاييس العالمية.

نقدم لك أفضل المشروعات والقرى الساحلية التي تمتد على طول الشريط الساحلي

أفضل قرى ومشاريع الساحل الشمالي

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعتبر موقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من أفضل المواقع الساحلية التي تمتلك إطلالة مباشرة على ساحل البحر المتوسط، فهي تقع في قلب مدينة رأس الحكمة في الكيلو 200 طريق الاسكندرية/ مطروح، حيث تمتد على مساحة تبلغ 121 فدان لتضم العديد من المساحات للوحدات السكنية.

قرية دي باي الساحل الشمالي

تقع قرية دي باي الساحل الشمالي في أكثر المناطق استراتيجية وتميز في الساحل الشمالي عند الكيلو 165 على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، حيث اختارت شركة تطوير مصر موقعها الحيوي وأسعارها المثالية وطرق الحجز والسداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل حتى 8 سنوات.

منتجع جيفيرا الساحل الشمالي

يمتد منتجع جيفيرا الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ 1300 فدان وتضم هذه المساحة وحدات سكنية متنوعة من حيث المساحات والأنواع، علاوة على الكم الهائل من الخدمات المتنوعة التي تضمها، ويقع المنتجع على طريق الاسكندرية مطروح عند الكيلو 200، فهو قريب لكافة المناطق الحيوية.

قرية جايا الساحل الشمالي

حرصت شركة الاهلى للتطوير العقاري على توفير مزايا متعددة بمشروع جايا الساحل الشمالي من أبرزها الموقع الفريد عند الكيلو 192 في منطقة رأس الحكمة، ومساحة ضخمة تبلغ 280 فدان تضم مختلف الأنواع والمساحات التابعة للوحدات السكنية كي يجد كافة الباحثين عن ما يتطلعوا إليه.

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

لن تتوقف شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عن وضع مزايا رائعة داخل قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي ومن أبرزها الموقع الحيوي عند الكيلو 200 على طريق الاسكندرية الصحراوي، بالإضافة العديد من الأنواع والمساحات التابعة للوحدات السكنية التي تتمتع بتصميمات عالمية وانظمة ذكية.

الساحل الشمالي
تتميز جميع القرى الساحلية بإطلالها بشكل مباشر على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

يقع منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي في موقع استراتيجي قريب من كافة الطرق الرئيسية، حيث يقع تحديدًا عند الكيلو 200 على طريق الاسكندرية مطروح، فهو يشغل مساحة ضخمة تبلغ 593 فدان وتضم هذه المساحة عدة أنواع ومساحات للوحدات السكنية.

مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي

طرحت شركة مكسيم العقارية منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي واختارت له موقع فريد بقلب منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 طريق اسكندرية مطروح، وتصميمات معمعارية مبهرة تحاكي أحدث الطًرز العالمية التي خلقت مجتمع عمراني ذو رونق وجمال خاص عن باقي المشاريع السكنية.

قرية اس باي الساحل الشمالي

تنفرد قرية اس باي الساحل بموقع متميز في خليج سيدي حنيش وتحديدًا عند الكيلو 247 على طريق اسكندرية مطروح، وتعتبر القرية هي الورقة الرابحة الحالية لشركة كليوباترا العقارية التي وفرت لها مساحة ضخمة تبلغ 50 فدان لتشمل كم هائل من الخدمات والمرافق المتنوعة.

منتجع هايد بارك الساحل الشمالي

ينفرد مشروع هايد بارك الساحل الشمالي بموقع مثالي عند الكيلو 210 بطريق الاسكندرية مطروح، يعتبر المنتجع هو وجهتك الأمثل لقضاء عطلة صيفية جيدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فهو إمتداد للمشاريع العقارية التابعة لشركة هايد بارك أحد رائدي السوق العقاري بمصر.

قرية زهرة الساحل الشمالي

تتمتع قرية زهرة الساحل الشمالي بموقع مثالي في قلب سيدي عبدالرحمن عند الكيلو 124، بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي تربط بين الساحل والقاهرة، كما تم تصميم مختلف الوحدات السكنية على أحدث الُطرز العالمية المميزة.

الأسئلة الشائعة عن الساحل الشمالي والقرى الساحلية بها…

كم عدد القرى في الساحل الشمالي؟

157 قرية ساحلية.

أين يقع الساحل الشمالي؟

في أقصى شمال مصر ويمتد الشريط الساحلي على 1050 كم.

ماهي المسافة الفاصلة بين الساحل الشمالي والقاهرة؟

يفصل بينهم حوالي ساعة.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار