قرى سيدي عبد الرحمن إليك أهم المعلومات عنها

blog

قرى سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي تُعتبر من أفضل مشروعات الساحل الشمالي نظراً لموقعها الرائع الذي يقع بين الإسكندرية ومطروح، وتحتوي على جميع المقومات التى تجعلها من أفضل المناطق الساحلية.

بحر سيدي عبد الرحمن يتفوق على جميع الشواطئ الموجودة فى الساحل الشمالي، حيث تحتوي جميع الشواطئ على رمال بيضاء رائعة ومياه زرقاء صافية، بجانب أنها تتميز بالهدوء والاسترخاء لكل من يبحث عن قضاء وقت عُطلة رائع، وتضم جميع المرافق الترفيهية والخدمات السياحية عالية الجودة.

وتشتهر منطقة سيدي عبدالرحمن بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة، وتُعد من أفضل الوجهات السياحية الشاطئية فى مصر مثل قرى سيدي حنيش، وتستقبل آلاف السائحين من جميع أنحاء العالم سنوياً،

حول موقع سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بموقعها المتميز فى افضل الأماكن التي توفر قرى في الساحل الشمالي، وتقع تحديداً على ساحل البحر المتوسط، علي بُعد 132 كم من غرب الإسكندرية وأقل من 30 كم من شرق مرسي مطروح،وتعتبر من أفضل محطات التوقف في الرحلة من الإسكندرية إلى واحة سيوة، مرسى مطروح.

أهم الأماكن القريبة من منطقة سيدي عبدالرحمن

  • بالقرب من مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة أيضاً.
  • يبعُد عن مدينة مرسي مطروح 190 كم فقط.
  • يبعد دقائق قليلة عن أفضل قرى العلمين الجديدة.
  • غير أنها من أشهر المناطق السياحية، فهي بالقرب من أضرحة ومقابر الحلفاء والألمان الإيطاليين على بُعد حوالي 20كم، وهو المكان الذي وقعت فيه المعركة الشهرية فى الحرب العالمية الثانية.
  • بالقرب من فندق سيدي عبدالرحمن وأكثر من 5 منتجعات سياحية أخري، وأيضاً مجموعة من الفلل الراقية.
  • 90 دقيقة فقط بالسيارة كُل ما يفصلك عن العاصمة “القاهرة”.
  • تبعُد حوالي 30 دقيقة فقط للوصول إلى الكثبان الرملية الضخمة المتواجدة في منطقة “برديس”.

أهم مميزات سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

قامت الكثير من الشركات بتشييد أكثر من مشروع فى منطقة سيدى عبدالرحمن، ووفرت الكثير من الخدمات والمميزات فيها، مما ساعد على جعلها من أفضل المناطق الساحلية وأفضل مكان لمحبي السباحة والاستجمام على الشاطئ، ومن أهم هذه المميزات:

  • الشواطئ الرملية الرائعة، ومياهها الزرقاء التي تشبه الكريستال، لكل من يبحث عن أفضل مكان للاستجمام فى الصيف.
  • وجود عدة مناطق خضراء جميلة وأكثر من مكان للتنزه، مما يعطي للعملاء والزوار الاستمتاع بالهواء النقي.
  • الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز التسوق، والعديد من الكافيهات والمطاعم بكافة الأنواع.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يجعله بالقرب من الكثير من المحافظات، مما يجعله الاختيار الأمثل للسفر.
  • وجود أماكن ترفيه مثل ملاعب الجولف والمتنزهات المائية.
  • الكثير من المعالم الأثرية، والتاريخ القديم للمنطقة، بالإضافة إلى أفضل قرى الساحل.
  • الأمن والأمان فى منطقة سيدي عبدالرحمن من أهم مميزاتها.

بحر سيدي عبد الرحمن

بشكل عام يمكنني أن أقول أن بحر سيدي عبدالرحمن من أنقى البحار الموجودة فى العالم، وهذا يرجع لعدة أسباب على سبيل المثال، فهو مكان مثالياً لممارسة الأنشطة المائية مثل التزلج على الماء، وركوب الأمواج، والغوص لإستكشاف الأعماق، وركوب الجت سكي، والغطس فى البحر.

ويتمتع البحر بأجواء مثالية جداً طوال العام نظراً لمقومات الشاطئ الرملي الجذاب مع الأشجار التى تعطي مظهر جمالي خلاب، فكل هذا يجعله أفضل إختيار للسفر سواء كان فى الصيف أو الشتاء، لأنك سوف تستمتع بـ الإطلالات الجميلة دائما وأنت بداخل المنتجعات الفاخرة أو على الشاطئ.

يمكنك الاطلاع على دليل مشروعات الساحل الشمالي الآن واختيار العقار الأنسب لك.

أفضل قرى سيدي عبد الرحمن

كما ذكرنا فى بداية موضوعنا عن أهمية موقع سيدي عبدالرحمن وروعة البحر والشاطئ الذي يشبه الكريستال، مما يجعلها أفضل منطقة ساحلية يمكنك الذهاب إليها فى أي وقت طوال السنة للاستمتاع والإسترخاء بعيداً عن تكدُس المدينة، دعونا نأخذكم فى جولة عن أفضل قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن:

هاسيندا باي الساحل الشمالي

تتمتع قرية هاسيندا باي بإطلالة مباشرة على البحر المتوسط فى منطقة سيدى عبد الرحمن وتحديداً عن الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح الساحل الشمالي، وتضم القرية أفضل اسعار شاليهات سيدي عبد الرحمن، والتي تضم وحدات فلل ووحدات توين هاوس و تاون هاوس وأيضاً شقق فاخره بمساحات تبدأ من 115 متر مربع.

ويقع المنتجع بالقرب من مطار العلمين الجديد وبالقرب أيضاً من متحف الحرب العالمية الثانية والذي يمكنك الوصول إليه فى خلال 10 دقائق فقط، ويضم المشروع جميع الخدمات والأنشطة، بأفضل الأسعار التي تبدأ من 7 مليون و 774 ألف جنيه مصري، بأفضل أنظمة دفع وسداد تبدأ من 5% مقدم، بفترات سداد تصل إلي 6 سنوات بنظام أقساط شهرية أو ربع سنوية.

لمعرفة كافة التفاصيل عن: هاسيندا باي الساحل الشمالي من هنا

قرية تلال الساحل الشمالي

تعتبر قرية تلال من أكبر مشروعات شركة رؤية العقارية والتي تم تشييدها على مساحة هائلة وهي 334 فداناً، وتم توفير كافة الخدمات الترفيهية والأمنية وحتى الطبية لتلبية رغبات العملاء بالكامل للحصول على أكبر قدر من الترفيه والاسترخاء دون الحاجة للخروج من القرية إلا للتنزه فقط أو الخروج على الشاطئ.

وتستمع قرية تلال بإطلالة خلابة على البحر المتوسط الذي يعتبر من أفضل 5 بحار في العالم نظراً للمقومات الكثيرة الموجودة فيه والشُعب والمرجان، الذي يمكنك مشاهدته حصري عن طريق رحلة غطس، وتستمتع أيضاً قرية تلال بشاطئ رملي رائع يجعلك دائماً فى أسترخاء وهدوء نظراً لأن كل وحدة تبتعد عن الأخري بمسافة للحصول على الخصوصية.

وتبدأ مساحة الشاليهات الشاليهات من 100 متر مربع وتصل إلى 280 متر مربع للفلل، ويوجد أيضاً تاون هاوس بمساحات تبدأ من 165 متر مربع، بأفضل أنظمة دفع تبدأ من 5% مقدم و5% بعد ثلاثة أشهر من تاريخ التعاقد، ومدة سداد تصل إلي 7 سنوات.

أكمل القراءة عن المنتجع وأعرف كافة التفاصيل عن: قرية تلال الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي

تقع قرية مراسي الساحل فى الكيلو 125 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والتي أقامته شركة إعمار للتطوير العقاري، على مساحة كبيرة جداً وهي 1455 فداناً وتم تقسيمهم إلي عدة مراحل، وكل مرحلة تم توفير فيها جميع الخدمات اللازمة لقضاء أفضل عطلة فى القرية، وقامت بطرح تنوع كبير فى أنواع الوحدات والتي تنقسم إلي: شقق، فلل، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس.

وطرحت مساحات كثيرة للوحدات لكي تناسب الجميع والتي تبدأ من 95 متر مربع للشاليهات وأيضاً قامت بطرح فلل مستقلة تصل مساحتها إلى 230 متر مربع، بأفضل اسعار شاليهات سيدي عبد الرحمن بمقدم 5% فقط وفترات سداد مرنة تختلف على حسب الإتفاق.

أعرف كافة التفاصيل عن قرية مراسي الساحل الشمالي 

لماذا تشتري وحدة فى قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن

  • موقع مميز: حيثُ تتمتع جميع القري الموجودة فى سيدي عبدالرحمن بأفضل موقع مميز على البحر المتوسط ويحيط بهِ جميع المناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعله مكاناً مثالي للغاية للاستجمام.
  • خدمات مميزة: كما ذكرنا في الأعلى أن جميع القرى في سيدي عبدالرحمن تقدم الكثير من الخدمات والمميزات مثل المطاعم وحمامات السباحة والشواطئ المخصصة لكل منتجع والكثير من أنشطة الترفيه، وكل هذه المقومات تجعله أفضل مجاناً لقضاء الإجازات والأعياد.
  • استثمار جيد: تضم جميع القري أفضل اسعار شاليهات سيدي عبد الرحمن، حيثُ تزداد قيمة العقارات مع مرور الزمن ويمكنك أيضاً تأجيرها لكي تزيد ادخل ويصبح مصدر قوي.
  • حماية الأصول: تعتبر العقارات هي من أأمن أنواع الاستثمارات حيثُ تحفظ قيمة أموالك من التضخم، مما يجعلك مطمئن دائماً لأن لا يوجد نسبة مخاطرة كبيرة.
  • جودة الحياة: سوف تحصل على أفضل مستوى معيشة فى جميع قرى سيدي عبد الرحمن، حيث ستجد أفضل الوحدات السكنية الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات والخدمات.

ما هي الأسئلة الأكثر شيوعاً عن سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي؟

أين تقع منقطة سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي تحديداً؟

علي بُعد 132 كم من غرب الإسكندرية وأقل من 30 كم من شرق مرسي مطروح

ما هو رقم تواصل مع مشروعات سيدي عبدالرحمن؟

01100105585

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار