كمبوندات الشيخ زايد الجديدة | أبرز 4 كمبوندات داخل المدينة

blog

تعد مدينة الشيخ زايد أحد أبرز المدن التي تم الإعلان عن البدء في تشييدها في الأونة الأخيرة لتكون امتدادا مميزا للناحية الغربية من القاهرة الكبرى، وهي جزء من مدينة 6 أكتوبر، وتعد ايضا كمبوندات الشيخ زايد الجديدة واحدة من أفضل كلمات البحث التي تاعدك على الوصول الى أفضل المجمعات السكنية ذات المميزات الفريدة، والموقع الإستراتيجي، والخدمات عالية الرفاهية.

تنعم كمبوندات الشيخ زايد الجديدة بصفة خاصة والمدينة بصفة عامة باهتمام كبير جدا من قبل المسؤوليين في أجهزة التنمية، والذين بدورهم عملوا على تميز المدينة من مختلف أركان الحياة، حيث شبكة مميزة من الطرق العالمية التي تساعد على الوصول الى وجهاتك المختلفة في أقل وقت ممكن، ولذلك وقع الاختيار عليها لتنفيذ كمبوند لوجار الشيخ زايد أحدث كمبوندات شركة جيتس العقارية.

بالإضافة الى أن كمبوندات أكتوبر في العموم تنعم ايضا بباقة متكاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية التي تعمل على توفير كافة احتياجات قاطني المدينة على بعد دقائق من وحداتهم السكنية، فضلا عن المرافق الخدمية التي يحملها كل كمبوند في طياته، مما يأخذك للمعني الحقيقي لحياة الرفاهية.

كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

نبذة عن مدينة زايد الجديدة

مدينة الشيخ زايد الجديدة هى تعتبر واحدة من أحدث المدن التي تم الإعلان عن البدء في تشييدها مؤخرا، والتي هي تابعة لوزارة الإسكان والمجتمعان العمرانية، وتعد المدينة الإضافة الأمثل لمدينة الشيخ زايد، حيث تم تشييد زايد الجديدة على مساحة ضخمة تصل الى 21 ألف فدان، في موقع فريد في الشمال الغربي لمدينة شيخ زايد الحالية، وتنعم بمجموعة كبيرة من الكمبوندات، ويمكنك الاطلاع على دليل كمبوندات اكتوبر للتعرف أكثر على كمبوندات ذات طبيعة مختلفة.

تعد المدينة أحد أكثر المدن الجديدة استقطابا للعملاء بفضل ما تحلمه في جوفها من تميز وتفرد كبيرين، مع العلم أنه من المقرر أن لا يزيد عدد قاطني لمدينة عن 1,000,000 نسمة بعد الانتهاء من كل مراحل التشييد، من أجل توفير بيئة سكنية فريدة توفر للفرد مساحة خاصة جدا من المناطق الخضراء والحدائق.

موقع مدينة الشيخ زايد الجديدة

تقعد زايد الجديدة تحديدا في منطقة شمال غرب مدينة الشيخ زايد الحالية، حيث أنه قريبة جدا من العديد من المعالم والمحاور الرئيسية التي تعمل على تسهيل أنماط الحياة لقاطني المدينة، حيث إنها قريبة من كمبوندات التوسعات الشمالية في أكتوبر، فضلا عن الإعلان عن تشيد العديد من الطرق والكباري الأخرى التي تربط المدينتين ببعضهما، مع العمل على تنفيذ مداخل جديدة بطريق الاسكندرية ووصلة دهشور.

إن إقتنائك لوحدة سكنية داخل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة، مثل كمبوند مارفيل نيو زايد، لا يعني سوى أنك تنعم بموقع استراتيجي فريد قريب تماما من معالم رئيسية، مثل مطار غرب القاهرة، والقرية الذكية، والمنطقة الصناعية في أبو رواش، وهي المعالم الموجودة على امتداد الشيخ زايد الحالية، فضلا عن المتحف الكبير ومنطقة الأهرامات والعديد من المعالم الأخرى.

تتميز أيضا كمبوندات مدينة الشيخ زايد الجديدة بكونها يحيط بها شبكة مميزة من الطرق العالمية، مثل طريق القاهرة / إسكندرية الصحراوي من الشمال، والتوسعات الشمالية لمدينة السادس من أكتوبر من الجنوب، وظهير صحراوي من الغرب، ووصلة دهشور من الغرب، كما أنها تبعد مسافة قليلة عن كمبوندات حدائق أكتوبر، والذي يعملون جميعا من أجل تسهيل عملية وصول قاطني المدينة الى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن.

تعرف على كمبوند فاها الشيخ زايد أحدث مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري على موقع بروبرتي ايجي.

كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

أبرز كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

تستفيد مدينة الشيخ زايد الجديدة من فرص استثمارية واسعة تجذب شركات التطوير العقاري، حيث يعمل هؤلاء المطورون على تنفيذ مشروعات فريدة ومميزة في المدينة، مما يضعها في صدارة أفضل كمبوندات مدينة الشيخ زايد الجديدة، تشمل هذه المشروعات مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التجارية والترفيهية، مما يسهم في جعل المدينة وجهة محبوبة للمهتمين بالسوق العقاري في مصر والشرق الأوسط، وفيما يلي أهم الكمبوندات السكنية الفاخرة في المدينة:

كمبوند دي جويا نيو زايد

يعتبر كمبوند دي جويا نيو زايد البصمة الفريدة التي أرادت شركة تاج مصر للتطوير العقاري تركها في تلك المدينة المميزة، وتعد الشركة واحدة من كبار الشركات التي لها باع طويل من الأعمال العمرانية المميزة والتي تنال ثقة شريحة كبيرة جدا من العملاء، وتحديدا في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل الاستثمار في مصر والشرق الأوسط.

  • موقع دي جويا: يقع في مدينة زايد الجديدة على بعد 11 دقيقة من النادي الأهلي.
  • مساحة المشروع: 132 فدان.
  • أنواع الوحدات: استديوهات – شقق سكنية – فيلات.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 70 متر مربع إلى 180 متر مربع.
  • نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 0% إلى 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 7 إلى 10 سنوات.

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد هو الخيار الأفضل في نظر الكثيرين في قائمة كمبوندات الشيخ زايد الجديدة، وذلك بفضل ما يحمله من تميز كبير وتناسب في الأسعار مقارنة بالعدد الكبير الذي ينعم به المشروع من المميزات والخدمات، والتي حرصت على وجودها شركة كايرو كابيتال المطور العقاري للمشروع، والتي تعد أحد أبرز الشركات في السوق العقاري المصري.

  • موقع ليك ويست: يقع في الشيخ زايد على بعد 10 دقائق من مول مصر.
  • مساحة المشروع: 43 فدان.
  • أنواع الوحدات: توين هاوس – تاون هاوس – فيلات.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 231 متر مربع.
  • نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 5% صيانة قبل استلام الوحدة بثلاثة اشهر.

كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

كمبوند بريف جيتس الشيخ زايد

يعد كمبوند بريف جيتس الشيخ زايد أحد أبرز الكمبوندات التي تحظى بمكانة مميزة في قائمة كمبوندات مدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي جاءت بناءا على الحرص الكبير من شركة بيراميدز العقارية على توفير باقة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تساعد قاطني الكمبوند على تلبية احتياجاتهم داخل أسوار الكمبوند دون حاجتهم للخروج منه لأي سبب.

  • موقع بريف جيتس: يقع في مدينة الشيخ زايد قرب مطار سفنكس الدولي.
  • أنواع الوحدات: توين هاوس – تاون هاوس – فيلات.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 177متر مربع.
  • نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة 8 سنوات.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

مشروع ريفيرز الشيخ زايد يعتبر من أحدث المشروعات العقارية في مدينة الشيخ زايد الجديدة، ويحظى بتصنيف رفيع كواحد من أهم كمبوندات المنطقة، يعود هذا التقدير إلى الاهتمام الفائق الذي قدمته شركة تطوير مصر، المطور العقاري للمشروع، في جميع جوانبه، سواء كان ذلك بفضل الموقع الاستراتيجي، أو المساحة الشاسعة، أو التخطيط الفريد، فإنه يبرز بفضل الجهود المبذولة في تحقيقه، وتضاف إلى ذلك الأسعار التنافسية التي تجعله خيارا جذابا للمستثمرين والراغبين في الاستقرار في هذه المنطقة المتميزة.

  • موقع ريفيرز: يقع في مدينة زايد الجديدة على بعد 3 دقائق من مطار سفنكس.
  • مساحة المشروع: 100 فدان.
  • أنواع الوحدات: فلل – توين هاوس – تاون هاوس.
  • مساحة الوحدات: مساحات متنوعة لتناسب جميع متطلبات العملاء.
  • نظام السداد: يمكنك دفع مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة 8 سنوات بدون فوائد.

تعرف أيضًا على: كمبوند سوليمار زايد الجديدة

تحديات وأهداف لمدينة الشيخ زايد الجديدة

مدينة الشيخ زايد الجديدة تضم حوالي 72,942 وحدة سكنية متنوعة، مقسمة بين مناطق الإسكان الاجتماعي، والإسكان المتوسط، والإسكان فوق المتوسط، والإسكان الاستثماري، تم تخصيص 1,850 فدانا لمشروعات الإسكان الاجتماعي، بينما تم تخصيص أراضي أخرى لشركات الاستثمار العقاري.

من بين المشروعات البارزة في المنطقة، يتميز مشروع دار مصر بـ 8,500 وحدة سكنية، تتراوح مساحات الشقق بين 100 و150 متر مربع، ويقدم مطورو العقارات شققا بتسهيلات دفع لمختلف الفئات، كما تتوفر في المدينة مرافق وخدمات شاملة، حيث تنقسم المناطق الخدمية إلى أحياء ومجاورات متنوعة، ويقدر تكلفة إنشاء المرافق والخدمات بحوالي 500 مليون جنيه، والتي تتمثل في:

  • مساحة خضراء مركزية توفر بيئة استرخاء وترفيه للسكان.
  • توفير مراكز تجارية لشراء الملابس والأدوات المنزلية.
  • نقاط تواصل اجتماعي مثالية للاستمتاع بالوقت الحر.
  • منطقة مائية جميلة تضيف لمسة جذابة للمنظر العام.
  • تنوع نباتي يعزز جمال البيئة المحيطة.
  • فرص لاكتشاف أحدث الابتكارات في مجالات السيارات والأثاث.
  • مساحات واسعة من الطبيعة لتحفيز النشاط البدني والاسترخاء.
  • مناطق مخصصة للتسوق والترفيه لتلبية احتياجات السكان.
  • أماكن مخصصة للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم وتطوير مهاراتهم.
  • مسارات مخصصة للمشاة وراكبي الدراجات لتعزيز نمط حياة صحي ونشط.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار