كمبوندات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

blog

تُعتبر كمبوندات التوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر هي المشروعات العقارية الأفضل على الاطلاق للعيش بها، فقد تتضمن هذه المنطقة كم هائل من الخدمات والمرافق التي تتواجد داخل المناطق الخدمية كالمولات التي وضعتها الشركات العقارية في هذه المنطقة كي تخدم قاطني المشاريع السكنية مثل مول مصر ومول العرب.

تُعد منطقة التوسعات الشمالية هي واحدة من أفضل المناطق السكنية في منطقة السادس من أكتوبر نظراً لقربها من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تتواجد بداخلها مثل محورر جمال عبد الناصر، محور الضبعة، والطريق الدائري الذي يساعدك في الوصول إلى كافة المدن والمناطق الجديدة وفي أقل وقت ممكن.

علاوة على قربه من مستشفى دار الفؤاد، وجامعة مصر، وعدة منشآن خدمية، فهذه المنطقة بمثابة مدينة صغيرة متكاملة الأركان والخدمات، التي تخدم حميع المشاريع السكنية المختلفة، بما في ذلك كمبوندات الشيخ زايد  وكل كمبوندات حدائق أكتوبر، والتي تضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بمساحات متعددة وتصميمات تحاكي أفضل الطُرز الأوروبية الحديثة التي تجمع بين البساطة والفخامة.

مشاريع بالتوسعات العقارية داخل مدينة 6 أكتوبر
يوجد العديد من المشاريع العقارية التي تقع في التوسعات الشمالية داخل منطقة 6 أكتوبر.

كمبوندات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تتميز المشاريع السكينة المتواجدة في منطقة التوسعات الشمالية من أفضل كمبوندات أكتوبر بتنوع الوحدات ومساحاتها المختلفة كي يجد كافة الباحثين عن فرص استثمارية رائعة ما يلبي رغباتهم وأذواقهم، وتتمتع هذه المنطقة بكثافة سكانية قليلة لذلك فهي مثالي للعيش بها وسط الطبيعية الخضراء التي تبعث الهدوء والاستقرار في النفس.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

يُعد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر أفضل وأضخم المشاريع العقارية التي أُقيمت في منطقة التوسعت الشمالية بالقرب من محور البوليفاردوفندق نوفوتيل وميدان جهينة، كما أنه يقترب من عدة خدمات أساسية منها التعليمية التي تتمثل في جامعة النيل وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وجامعة مصر، وخدمات طبية مثل مستشفى دار الفؤاد.

يمتد كمبوند ماونتن في أي سيتي على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 500 فدان، حيث شغلت المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية النصيب الأكبر من المساحة الكلية لتوفير فيو طبيعي ساحر تطل عليه كافة الوحدات السكنية التي يبلغ عددها 14,000 وحدة سكنية بمساحات وأنواع متعددة.

حيث تنوعت الوحدات السكنية بين شقق سكنية، ووحدات دوبليكس، وتوين هاوس، بمساحات متعددة تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 385 متر مربع، وتتمتع كافة الوحدات بعدد كبير من الخدمات والمرافق والانظمة الذكية التي تسهل الحياة على السكان بشكل كبير، ومن أهم الخدمات الوجودة هي الخدمات الأمنية والتجارية والطبية.

بالإضافة إلى تقديم شركة ماونتن فيو العقارية باقة متميزة من الأسعار المثالية وعدة أنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات متتالية وبدون فوائد.

كمبوند أكتوبر بلازا سوديك

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بتشييد كمبوند اكتوبر بلازا سوديك في موقع مثالي بقلب منطقة التوسعات الشمالية في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من كافة المناطق الحيوية والخدمية التي يأتي إليها الجميع للبحث عن متطلباتهم، فهو يقع على مقربة من عدة مولات تقدم خدمات تجارية، وإدارية وطبية متميزة.

علاوة على قربها من عدة أندية ترفيهية مثل نادي الصيد ونادي 6 أكتوبر، كما أنه يمتد على مساحة تبلغ 30 فدان، تم تقسيمها إلى جزء يمتد عليه الغطاء الاخضر الذي يحقق فيو طبيعي خلاب وعدة حمامات سباحة لمزيد من الترفيه والمرح، ويشغل المساحة المتبقية جميع الوحدات السكنية التي تأتي بتصميمات أوروبية فاخرة.

تتنوع الوحدات السكينة بين وحدات من نوع شقق سكنية عادية واخرى مزودة بحديقة خاصة، بنتهاوس، وحدات دوبليكس، وفلل مستقلة، وتختلف مساحة هذه الوحدات السكنية حيث أنها تبدا من 140 متر مربع وتصل إلى 320 متر مربع كحد أقصى.

كما وفرت شركة سوديك العقارية المالكة للمشروع العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تخدم القاطنين به، كما قامت بتقديم أسعار تنافسية وعدة تسهيلات تتمثل في أنظمة حجز وسداد تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات متتالية، ويتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب المتكامل.

كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مريحة وسط مدينة صغيرة يملؤها عدة خدمات أمنية لحفظ الهدوء والاستقرار، فإن كمبوند جراند هايتس هو الوجهة الأمثل لك ولأسرتك، نظراً لموقعه الفريد في منطقة السادس من أكتوبر بالقرب من عدة مناطق هامة وحيوية وطرق رئيسية مثل ميدان جهينة والطريق الدائري وغيره.

سهلت هذه الطرق المسافة بين الكمبوند وبين أي منطقة أخرى في القاهرة الكبرى، كما أنه يمتد على مساحة ضخمة تبلغ 900 فدان، قُسمت هذه المساحة إلى مساحت خضراء شاسعة وعدد من حمامات السباحة الذي يوفر مزيد من الرفاهية والهدوء النفسي إلى جانب مجموعة من الوحدات السكنية التي تختلف أنواعها ومساحاتها.

فقد تنوعت الوحدات السكنية بين فلل وتاون هاوس وتوين هاوس تبدا مساحتهم من 238 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع، حتى يجد كافة العملاء فرص استثمارية تلبي رغباتهم وتطلعاتهم المختلفة، لذلك وفرت شركة كواديكو العقارية المالكة للكمبوند باقة أسعار مثالية وعدة تسهيلات تتمثل في 15% مقدم تعاقد وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

مشاريع استثمارية في 6 أكتوبر
تتمتع كافة المشاريع العقارية الي تقع في الجزء الشمالي من مدينة السادس من أكتوبر بتصميمات أوروبية مبهرة.

كمبوند بورتو أكتوبر

يتمتع كمبوند بورتو أكتوبر بموقع استراتيجي في قلب مدية 6 أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة ووصلة دهشور ومحور 26 يوليو الذي يربط معظم أحياء القاهرة الراقية ببعضها، ويقترب من كافة الخدمات التعليمية التي تتواجد داخل أكتوبر مثل جامعة النيل وجامعة 6 أكتوبر، والعديد من المدارس الدولية والحضانات الراقية.

يمتد كمبوند بورتو على مساحة ضخمة تبلغ 330 فدان، شملت هذه المساحة العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتوع بين فلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وتبدأ مساحتهم من 78 متر مربع وتصل إلى 370 متر مربع، كما وفرت شركة عامر جروب القابضة مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق.

وبالرغم من تواجد هذا الكم الهائل من الخدمات الاساسية والترفيهية وفرت الشركة المالكة أقل أسعار للمتر في جميع وحداتها، علاوة على تقديم عدة تسهيلات تتسم باليُسر تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات متتالية وبدون فوائد.

كمبوند أبها 6 أكتوبر

قامت شركة الشابوري للتطوير العقاري بوضع العديد من المزايا المتنوعة داخل كمبوند أبها 6 أكتوبر، ومن أبرزهم الموقع الحيوي النشط بداخل مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة، مول العرب، وميدان الحصري، كما أنه يقترب من كافة الطرق الرئيسية الهامة التي تربط بين كافة المناطق بالقاهرة الكبرى.

كما أنه يشغل مساحة تبلغ حوالي 12 فدان لتضم كم هائل من الوحدات المتنوعة من حيث المساحات والتصميمات التي تأتي على الطراز الأوروبي الفاخر الذي يجمع بين الحداثة والأصالة، كما يشغله عدة مساحات خضراء تفصل بين الوحدات السكنية وتوفر قدر كبير من الخصوصية والحرية.

بالإضافة إلى العديد من المزايا التي قدمتها شركة الشابوري العقارية في كمبوند أبها والتي تكتمل بباقة أسعار تنافسية وأنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في 10% مقدم تعاقد وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات متتالية وبدون فوائد.

كمبوند فاليريا 6 أكتور

يُعد كمبوند فاليريا 6 أكتوبر من أفضل وأرقى المجتمعات السكنية التي تقع داخل مدينة السادس من أكتوبر وتحديداً في الجهة المقابلة للحي السابع بالقرب من عدة مشاريع سكنية هامة منها كمبوند جاردينيا وكمبوند بارادايس، كما يقع على مقربة من أبرز الخدمات التعليمية لكافة المراحل العمرية.

يمتد كمبوند فاليريا على مساحة ضخمة مما جعله يكتسب العديد من الخدمات والمرافق التي تخدم قاطني المشروع، كما تنوعت الوحدات السكنية التي ضمها الكمبوند منها شقق سكنية، وحدات دوبليكس، وبنتهاوس وتبدأ مساحتهم من 130 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع.

يوجد العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل المشروع فريد وفاخر، تجتمع هذه المزايا الهامة إلى جانب تقديم شركة ميراد العقارية المطورة للمشروع باقة أسعار تنافسية وعدة تسهيلات تتمثل في مقدم تعاقد يصل إلى 10% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات متتالية.

تعد الكمبوندات السكنية من أهم العقارات التي تم تنفيذها في مدينة السادس من أكتوبر، موقع بروبرتي إيجي يقدم لك دليل كمبوندات أكتوبر للتيسير عليك اختيار الوحدة التي ترغي في الحصول عليها،

أسئلة شائعة عن كمبوندات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر..

ما هي أهم المشاريع العقارية المتواجدة في منطقة 6 أكتوبر؟

ماونتن فيو أي سيتي، جاليريا، أبها، جراند هايتس، بورتو أكتوبر، أكتوبر بلازا سوديك.

ما هي أفضل مناطق التوسعات الشمالية؟

المنطقة الأولى والثانية والثالثة السياحية، الحي 300، حي 2000 قطعة.

أين تقع التوسعات الشمالية؟

تقع في السادس من أكتوبر، فهي تطل على محور جمال عبد الناصر، فهي تجاور الحي العاشر والحادي عشر.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار